عن الشركة

تاريخنا يتحدث عن نفسه

تقدم مخابز الأحساء الأتوماتيكية التي تحمل أفضل شهادة عالمية للأمان والصحة الغذائية في منطقة الخليج أجود أنواع الحلويات والمعجنات في أسواق الخليج العربي، لذا كنا دائما نقدم خدمات متميزة لعملائنا لندعم تحقيق أهدافهم. تواجدنا والتزامنا بالمعايير العالمية منذ عام ١٩٧٧م منحنا سمعة تقودنا للتميز وتضعنا في مقدمة المخابز في المملكة العربية السعودية.

الرؤية

مخابز الأحساء الأتوماتيكية تتطلع أن تكون الاختيار الأول للعملاء من حيث الجودة في منتجات المخابز والحلويات المنتجه بطريقة أتوماتيكية في المملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات عملائنا سوف نبذل كل جهد ممكن لتوفير المنتجات الطازجة واللذيذة في الوقت والمكان المناسب بسعر مناسب.

الابداع والتقدم

لقد قاد تأثير ثورة تكنلوجيا المعلومات وحرية السوق والمنافسة القوية مخابز الاحساء الى المنافسة عن طريق تطوير ماركة فوشية لتوسيع الطاقة الإنتاجية عام ٢٠٠٦ م ببناء مصنع أوتوماتيكي بشكل كامل للخبز والفطائر والمعجنات على أحدث ما وصلت له التكنولوجيا الصناعية. وتأتي معدات المصنع الأساسية من أفضل مزودي المعدات للمخابز في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية من ما يجعل مصنعنا أفضل منشأة منتجه للخبز في المملكة.

تسجيل غينيس العالمي

في عام 2014 ، وفي مواجهة تحدٍ كبير ، حقق فريق مؤهل ما لم يفعله أحد من قبل - أطول فطيرة جبن بطول 15.17 مترًا! حتى اليوم هو رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس تحمله شركة FUCHSIA بفخر.
أتصل بنا
تحميل PDF